||

الخميس، 12 مارس 2009

مجلة الإمام (3)

العدد الثالث (اعلامستان)



العدد الثالث اهداء
الى اخى الحبيب
اماديو
كل الود والتقدير
لشخصكم الكريم والنبيل




مجلة
الإمام لكشف اللئام
العدد الثالث





يحررها اعضاء
كتيبة إعدام
المذاهب الهدامه والفاسده
باعلامستــــان






مجلة الامام لكشف اللئام
العدد الثالث



( 1 )

لماذا أحبك؟
!!!!!
بقلم
khaled qes
ابوحمزه
مشرف اعلامستان



الله المستعان
أخوانى المسلمين الموحدين
من أعضاء المنتدى أنى أحبكم فى الله
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم :"
ان لله عباداً ما هم أنبياء ولا شهداء
ولكن يغبطهم الأنبياء والشهداء لمنزلتهم من الله
تعالى فقال رجل من أصحابه صفهم لنا يا رسول الله
فقال هم قوم تحابوا بروح الله على غير أموال ولا أنساب بينهم
والله إن وجوههم من نور وعلى منابر من نور
لا يخافون إذا خاف الناس ولا يحزنون إذا حزن الناس "



قال صلى الله عليه وسلم
ان الله تعالى يقول يوم القيامة:
" أين المتحابون بجلالي
اليوم اظلهم في ظلي
يوم لا ظل إلا ظلي
" وهذا اليوم كما جاء فى القرآن الكريم "
يوم يفر المرء من أخيه وأمه وأبيه وصاحبته وبنيه
لكل امرئ يومئذ شأن يغنيه
" ( 34 ـ 37 عبس )
حديث قدسى:
وجبت محبتي للمتحابين فيَ والمتجالسين فىٌ
والمتزاورين فىٌ والمتباذلين فىٌ



بعد هذه المقدمة نقول
نحن قوم نحب فى الله ونكره فى الله
ولا نحب لهوى ولا نكره لهوى
ونحب الخير لكل المسلمين
ونكره الشر لكل المسلمين
والأن
كيف أحب شخص وصلت الأحاديث عنده فى تحريف القرآن إلى حد التواتر
ويرفض أن ينكر قول هؤلاء الذين قالوا بالتحريف أويندد به
كيف أحب شخص يسب الصحابة ويقول أن كل الصحابة بعد وفاة رسول الله
عليه وعلى آله الصلاة والسلام أرتدوا إلا قليل وفى أحسن روايتهم 7أشخاص
كيف أحب شخص يتقرب إلى الله عزوجل بسب ولعن أبوبكر الصديق وعمربن الخطاب
وعثمان بن عفان وطلحة والزبير وأبوعبيدة وسعدبن أبى الوقاص وخير الناس بعد الأنبياء
كيف أحب شخص يقبل بسب أمهات المؤمنين ويتهمهم بالفاحشة
وعندما نقلنا له الكلام هنا فى المنتدى لم يعترض أو يرفض هذا الكلام
بل على العكس وأرجعوا لموضوع أم المؤمنين
كيف أحب شخص يعتبرنى كافر ناصبى مالى وعرضى ودمى له حلال
وأرجعوا لتفسير ناصبى على لسان أحد الأعضاء فى المنتدى هنا
كيف أحب شخص كل همه النيل من علماء المذاهب الأربعة وعلماء الحديث
وكل همه السب واللعن فيهم وعند نقاشه نكون متهمين بالطائفية
كيف أحب شخص يبيح ما يسمى بالمتعة ويدافع عنها بأستبسال
وعندما تسأله هل تقبل على أمك هذا ؟ يبدأ بسبك ولعنك على سؤال كهذا
فكيف هويقبل هذا على بنات الناس الأخرين
كيف أحب شخص يستبيح دماء المسلمين من أهل السنة فى الحج فى الأشهر الحرم
كيف و كيف وكيف ؟؟؟؟
هناك الكثير والكثير وأقولها بصراحة
أن شخص مثل هذا أكرهه فى الله
وإذا كان شخص غير هذا فأنى أحبه فى الله



قال النبى صلى الله عليه وسلم:
"ثلاث من كن فيه وجد بهن حلاوة الايمان:
أن يكون الله ورسوله أحب إليه مما سواهما وأن يحب المرء
لا يحبه الا لله وأن يكره أن يعود فى الكفر بعد أن أنقذه الله منه
كما يكره أن يقذف فى النار


أيها المسلم الشيعى
إذا كانت هذه عقيدتك فأنى أكرهك لله
ولا أحبك فى الله إلا إذا رجعت عن هذا
وإذا كانت عقيدتك غير هذا ولا تعتقد بهذه الأفكار وتنكرها
فأنى أشهد الله أنى أحبك فى الله



قال رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم :
" ترى المؤمنين في توادهم وتعاطفهم وتراحمهم
كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو
تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر "
إنهم يعلمون أن "المؤمن مرآة أخيه "
يرى فيها محاسنه فيشكر الله عليها
ويستزيد منها كما يرى فيها عيوبه
فيسارع إلى إصلاحها والتخلص منها
فأنعم بهم من أحباب وأكرم به من حب .
اللهم اجعلنا منهم واحشرنا معهم
بفضلك ورحمتك ياودود يارحيم
اللهم اجعلنا من السبعة الذين تظلهم
في ظلك يوم لا ظل الا ظلك

وقال صلى الله عليه وسلم: "قال الله عز وجل:
"المتحابون فى جلالى لهم منابر من نور يغبطهم النبيون والشهداء"
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم



( 2 )

النصيريه
فرفه ضاله
بقلم
sohas


دائما الشيعة
يتغنون بحبهم لآل بيت الرسول
(صلى الله عليه و سلم)

ويعلنون أن أحزانهم على مقتل علي بن أبي طالب
و ابنيه الحسن و الحسين (رضي الله عنهم جميعا)
لا تنتهي و دموعهم لاتنقطع
و يبالغون في اظهار تألمهم و أساهم
!!!!!!!!



لكن هل تعلم أن هناك من الشيعة
من يحتفلون ابتهاجا بذكرى مقتل
علي بن أبي طالب (رضي الله عنه )؟
!!!!!!!!!!!!!
نعم يحتفلون ابتهاجا ,
بل و يحبون عبد الرحمن بن ملجم
قاتل علي بن أبي طالب (رضي الله عنه )
ويترضون عنه ويخطئون من يلعنه
!!!!!!!!!!!!!



هؤلاء هم النصيريون
و يطلق عليهم أيضا العلويين .
و النصيرية هي حركة باطنية
ظهرت في القرن الثالث الهجري
و هي طائفة من الشيعة الإمامية
يلتزمون بالمذهب الجعفري في أمورهم الشرعية

وقد افترقوا عن الإثناعشرية
بعد الإمام الحادي عشر الحسن العسكري
و ذلك على يد أبو شعيب محمد بن نصير البصري النميري ( ت 270ه‍ )
مؤسس النصيريةو تنسب اليه وقد عاصر ثلاثة من أئمة الشيعة وهم
الإمام علي الهادي( العاشر ) والإمام الحسن العسكري ( الحادي عشر )
والإمام محمد المهدي القابع في السرداب - والذي هو اسطورة
لأن حسن العسكري لم يكن له ولد وهو يلقب عند جميع فرق الشيعة
بالمهدي المنتظر أو الحجة الغائب - (الثاني عشر)
فزعم أبو شعيب محمد بن نصير أنه الباب إلى الإمام الحسن العسكري ،
وأنه وارث علمه ، والحجة والمرجع للشيعة من بعده ، وأن صفة المرجعية
والبابية بقيت معه بعد غيبة المهدي



و لكن لماذا يحتفي هؤلاء بقاتل
علي (رضي الله عنه)؟
يعتقد النصيريون بعقيدة الحلول
أي حلول الله سبحانه وتعالى في جسم إنسان.
وزعموا وجود جزء إلهي في علي (رضي الله عنه)
ويقولون إن الإله علي بن أبي طالب لم يظهر في صورة الناسوت –
يعني الصورة الإنسية – إلا إيناساً لخلقه وعبيده كما يزعمون .

والنصيرية تحب وتعظم عبد الرحمن بن ملجم
قاتل الإمام علي ويترضون عنه لزعمهم
بأنه قد خلص اللاهوت من الناسوت ،
يعني هو الذي خلص الصورة الإلهية من الصورة الإنسانية ،
ويعتقد بعضهم أن علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)
يسكن السحاب بعد تخلصه من الجسد الذي كان يقيده ،
وإذا مر بهم السحاب قالوا : السلام عليك يا أبا الحسن .
ويقولون إن الرعد صوته و البرق سوطه



وهم بالإضافة إلى قولهم
بألوهية علي (رضي الله عنه) ،
يعتقدون بتناسخ الأرواح , والتأويل بالباطن ,
ومذهبهم مزيج من الوثنية الآسيوية القديمة
والمجوسية واليهودية والنصرانية

يتجمع النصيريون حاليا
في سلسلة الجبال الممتدة من عكار جنوباً إلى طوروس شمالاً،
ويتوزع بعضهم في محافظات حمص، حماة ودمشق وحوران كيليكيا
ولواء الاسكندرون في سوريا،



ويوجد في المهاجر الأمريكية أكثر من ربع مليون نصيري
فضلاً عن الموجود منهم في لبنان والعراق وفلسطين وإيران.
وكذلك في أوروبا من تركيا واليونان و بلغاريا إلى آلبانيا السفلى..

من أشهر النصيريين في الشرق الأوسط :
قائد ثورة جبال الساحل السوري ضد الفرنسيين الشيخ صالح العلي
والرئيس السوري الراحل حافظ الأسد وابنه بشار الأسد بالإضافه
إلى عدد من الكتاب والمفكرين كالشاعر أدونيس والشاعر بدوي الجبل
والشاعر سليمان العيسى و الشاعر و المسرحي ممدوح عدوان

و قد اتفق علماء المسلمين على كفرهم
وأنه لا تجوز مناكحتهم،ولا تباح ذبائحهم،
ولا يُصلى على من مات منهم
ولا يدفن في مقابر المسلمين،
ولا يجوز استخدامهم في الثغور والحصون.



( 3 )

انهم أعداؤنا
بقلم
mouradi
جنرال كتيبة اعدام
المذاهب الهدامه والفاسده


إنهم أعداؤنا
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
علي سيدنا ونبينا محمد بن عبد الله
سيد ولد ادم ولا فخر وشرف وعظم ومجد وكرم
اما بعد.

توالت الحملات الشرسة للطرق الصوفية خاصة الطريقة العزمية
علي الشيخ يوسف القرضاوي بعد ان فضح خطر التشيع علي العالم الاسلامي
بل وصل بهم الامر الي حد التهديد للشيخ حفظه الله للتراجع عن تصريحاته،
التي وصفوها بأنها «مثيرة للفتنة بين السنة والشيعة»
أو التنازل عن رئاسة اتحاد علماء المسلمين.



بل أن بعضهم لمز الشيخ القرضاوي بالعمالة
والعمل لمخابرات دول تسعى للتفريق بين المسلمين !

ولا يخفي علي احد ان الشيعه والصوفية وجهان لعمله واحده
لكن الذي يخفي علي القارئ الكريم
حكم الصوفية والتصوف عند الشيعه !!..
سؤال طرحته مرارا
ما هو حكم الصوفية عند الرافضه?

فكانت المفاجاءه !!
من اقوال ائمتهم ومن مواقع معمميهم ومن منتدياتهم
نقف انا وانت اخي القارئ الكريم علي حكم السالك
لطرق التصوف وحكم الصوفية ... !!!
ماذا قال معصوم الشيعه عن الصوفية !!



الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة، ج‏18، ص: 164
نعم قد ورد في جملة من الاخبار جواز الوقيعة في أصحاب البدع،
و منهم الصوفية،
كما رواه في الكافي في الصحيح
عن ابى عبد الله عليه السلام، قال:
قال رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم:
إذا رأيتم أهل الريب و البدع من بعدي، فأظهروا البراءة منهم،
و أكثروا من سبهم و القول فيهم و الوقيعة، و باهتوهم
كيلا يطمعوا في الفساد في الإسلام، و يحذرهم الناس،
و لا يتعلموا من بدعهم، يكتب الله لكم بذلك الحسنات،
و يرفع لكم به الدرجات في الآخرة «1».

الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة، ج‏18
المؤلف: صاحب الحدائق،( المحدث البحراني)
يوسف بن أحمد بن إبراهيم‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1186 ه ق‏
الناشر: مؤسسة النشر الإسلامي
التابعة لجماعة المدرسين‏
تاريخ الطبع: 1405 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: الشيخ محمد تقي الإيرواني-
السيد عبد الرزاق المقرم‏
ملاحظات: طبعت هذه النسخة طبقا لنسخة
دار الكتب الإسلامية المطبوعة في النجف الأشرف‏
تحذير المؤمن من الوقوع في الخطر و الشر
ص: 164 - ص: 165

ومن موقع معمم رافضي سال عن التصوف والصوفية
وعن عقيدة الصوفية وحدة الوجود فكان الجواب!!!



وهناك روايات عديدة أخرى حول هذا الموضوع.
وكما ترى في الحديث المتقدّم
يشير الإمام الصادق (عليه السلام)
إلى أن بعضا ممن يدّعون أنهم منّا، أي من الشيعة،
سيميلون إلى هؤلاء الصوفية
ويتشبّهون بهم بل ويدافعون عن أقوالهم بالتماس التأويلات!
وقد حصل هذا كله في زماننا ورأيناه، حتى أن واحدا منهم
وبشكل مخزٍ أخذ يبجّل أمثال ابن عربي والحلاج!
فخصص عمره لشرح كتب الأول والتعليق عليها!
بينما امتدح في شعره الثاني
وتمنّى أن يكون مثله مع أنه قد خرج التوقيع
الشريف من المولى صاحب العصر
(صلوات الله عليه) بلعنه والبراءة منه!

وعلى هذا تعرف أن من سلك هذا المذهب الباطل
أو اقترب منه، ليس منا ولا نحن منه،
وهو ملعون على لسان أئمتنا صلوات الله عليهم.
كتب الله لكم جوامع الخير في الدارين. والسلام.
السادس من ذي الحجة لسنة 1426 من الهجرة النبوية الشريفة.

وطرح السؤال علي هذا المعمم الرافضي !!



فكان الجواب !!



ومن منتدياتهم كان الحوار عن مميت الدين !!
انه الشيخ الاكبر والكبريت الاحمر
كما يحلوا للصوفية تسميته انه بن عربي !!

أضغط هنا

أضغط هنا

قالها الرافضة يا صوفي إنهم أعداؤنا!!!
فما انت قائل .....




( 4 )
نسف عقائد الاماميه
بقلم
انسان طيب
القائد العام لكتيبة اعدام الروافض


نسف عقائد الشيعه الاماميه
من الكافي بتصحيح المجلسي

(1)
مظلومية فدك

تعتقد الاماميه انا ابا بكر ظلم فاطمه
رضى الله عنهما ومنعها حقها فى فدك
حجة ابى بكر انه سمع النبي
يقول نحن معشر الانبياء لم نورث ما تركناه صدقه

الاماميه يكذبون ابا بكر
ولكن هل تراهم يكذبون ابا عبد الله

1- مجلسي له سندان الأول مجهول
والثاني موثق حسن أو موثق لا يقصران عن الصحيح1/111

وَ إِنَّ الْعُلَمَاءَ وَرَثَةُ الْأَنْبِيَاءِ
إِنَّ الْأَنْبِيَاءَ لَمْ يُوَرِّثُوا دِينَاراً وَ لَا دِرْهَماً
وَ لَكِنْ وَرَّثُوا الْعِلْمَ
فَمَنْ أَخَذَ مِنْهُ أَخَذَ بِحَظٍّ وَافِرٍ .

الكافي :
المجلد الأول صفحة (35)

فهل ستكذبون امامكم المعصوم
ولكم ان تسالو انفسكم
لماذا منعها ابو بكر فدك
هل اخذها لنفسها؟
هذا الرجل الذى افنى ماله وحياته
فى سبيل الله وفى سبيل نصرة دينه
!!!!!



( 2 )
الائمه افضل من الانبياء

تعتقد الاماميه
ان الائمه افضل من الانبياء
ما عدا رسول الله
يعنى على وابنائه الحسن والحسن
الى المهدى المختفى فى السرداب
افضل من نبى الله ابراهيم وعجبا

ولكن نقرأ هذه الروايه
حوار دار بين الاحول
احد اصحاب ابى عبد الله
وبين زيد بن علي بن الحسين

5- مجلسي موثق كالصحيح2/277

جُعِلْتُ فِدَاكَ أَنْتُمْ أَفْضَلُ أَمِ الْأَنْبِيَاءُ
قَالَ بَلِ الْأَنْبِيَاءُ
قُلْتُ يَقُولُ يَعْقُوبُ لِيُوسُفَ يَا بُنَيَّ لَا تَقْصُصْ رُؤْيَاكَ عَلَى إِخْوَتِكَ
فَيَكِيدُوا لَكَكَيْداً لِمَ لَمْ يُخْبِرْهُمْ حَتَّى كَانُوا لَا يَكِيدُونَهُ

......... الى ان يقول فَحَجَجْتُ
فَحَدَّثْتُ أَبَا عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) بِمَقَالَةِ زَيْدٍ
وَ مَا قُلْتُ لَهُ فَقَالَ لِي
أَخَذْتَهُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَ مِنْ خَلْفِهِ
وَ عَنْ يَمِينِهِ وَ عَنْ شِمَالِهِ وَ مِنْ فَوْقِ رَأْسِهِ
وَ مِنْ تَحْتِ قَدَمَيْهِ وَ لَمْ تَتْرُكْ لَهُ مَسْلَكاً يَسْلُكُهُ .

الكافي :
المجلد الأول صفحة (175)

هنا زيد بن على احد علماء ال البيت
يقول لسنا افضل من الانبياء
ويقصد بذلك نفسه وابيه واخيه وبن اخيه
وابو عبد الله اقر هذا الكلام
وهذه الروايه يا اخوه كفيله
بنسف هذا المذهب
وهذا ما سنعرفه بعد قليل



( 3 )
تكذيب الصحابه

تعتقد الاماميه ان الصحابه ارتدو بعد رسول الله
وان الاخبار التى يرونها عن النبي كلها اكاذيب
ونحن نعتقد بعدالتهم=
لا يمكن ان يصدر منهم الكذب على النبي

3- مجلسي حسن1/216

قُلْتُ فَأَخْبِرْنِي عَنْ أَصْحَابِ رَسُولِ اللَّهِ( صلى الله عليه وآله )
صَدَقُوا عَلَى مُحَمَّدٍ ( صلى الله عليه وآله ) أَمْ كَذَبُوا

قَالَ بَلْ صَدَقُوا

قَالَ قُلْتُ فَمَا بَالُهُمُ اخْتَلَفُوا
فَقَالَ أَ مَا تَعْلَمُ أَنَّ الرَّجُلَ كَانَ يَأْتِي رَسُولَ اللَّهِ
( صلى الله عليه وآله )
فَيَسْأَلُهُ عَنِ الْمَسْأَلَةِ فَيُجِيبُهُ فِيهَا بِالْجَوَابِ
ثُمَّ يُجِيبُهُ بَعْدَ ذَلِكَ مَا يَنْسَخُ ذَلِكَ الْجَوَابَ
فَنَسَخَتِ الْأَحَادِيثُ بَعْضُهَا بَعْضاً


( 4 )
بنات النبي

تعتقد الاماميه
انه ليس للنبى غير بنت واحده
وهى فاطمه وتنكروا بنوته
لرقيه وزينب وام كلثوم
وذلك كله لبغضهم لعثمان رضى الله عنه
وهذا يعد طعنا فى النبي وطعنا فى ال بيته
ولكن الكافى ينسف العقيده

2- مجلسي حسن21/11 -

عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ
حَمَّادِ بْنِ عُثْمَانَ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ
كَانَ رَسُولُ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله ) أَبَا بَنَاتٍ

الكافي :
المجلد السادس .... صفحة (5)

وايضا

6- مجلسي موثق20/406 -
مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنِ ابْنِ فَضَّالٍ
عَنِ ابْنِ بُكَيْرٍ عَنْ زُرَارَةَ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام )
قَالَ أَوْصَتْ فَاطِمَةُ ( عليه السلام ) إِلَى عَلِيٍّ ( عليه السلام )
أَنْ يَتَزَوَّجَ ابْنَةَ أُخْتِهَا مِنْ بَعْدِهَا فَفَعَلَ

الكافي :
المجلد الخامس صفحة (556)

الاولى
تثبت ان النبي ابا لبنات = جمع
والثانيه تثبت ان لفاطمه اخت
وعلى تزوج من ابنتها من بعدها



( 5 )
فضل عثمان ذى النورين

تنكر الاماميه اى فضائل لعثمان
ولكن يغفل واضعو المذهب عن هذه الروايه
فى قصة الحديبيه وهى طويله اقتطعت منها اجزاءا

503- مجلسي حسن 26 / 438

وَ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله )
أَرَادَ أَنْ يَبْعَثَ عُمَرَ فَقَالَ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّ عَشِيرَتِي قَلِيلٌ
وَ إِنِّي فِيهِمْ عَلَى مَا تَعْلَمُ وَ لَكِنِّي أَدُلُّكَ عَلَى عُثْمَانَ بْنِ عَفَّانَ
فَأَرْسَلَ إِلَيْهِ رَسُولُ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله )
فَقَالَ انْطَلِقْ إِلَى قَوْمِكَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ
فَبَشِّرْهُمْ بِمَا وَعَدَنِي رَبِّي مِنْ فَتْحِ مَكَّةَ

هنا الرسول يختار عمر اولا لهذه المهمه وهذه فضيله
ولكن عمر يشور عليه بعثمان وهذه فضيله ايضا
فالنبي كان يشاور عمر بل ويقبل بمشورته

والرسول يختار عثمان ويبعثه الى المؤمنين من قومه يبشرهم
وهذه فضيله لعثمان فهو رسول رسول الله للمؤمنين فى مكه
نكمل مع الروايه

وَ جَلَسَ عُثْمَانُ فِي عَسْكَرِ الْمُشْرِكِينَ
وَ بَايَعَ رَسُولُ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله )
الْمُسْلِمِينَ وَ ضَرَبَ بِإِحْدَى يَدَيْهِ عَلَى الْأُخْرَى لِعُثْمَانَ

هنا يد النبي تبايع مكان يد عثمان
فعثمان صاحب اشرف بيعه فى بيعة الرضوان

ونكمل

وَ قَالَ الْمُسْلِمُونَ
طُوبَى لِعُثْمَانَ قَدْ طَافَ بِالْبَيْتِ
وَ سَعَى بَيْنَ الصَّفَا وَ الْمَرْوَةِ وَ أَحَلَّ
فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله ) مَا كَانَ لِيَفْعَلَ
فَلَمَّا جَاءَ عُثْمَانُ قَالَ لَهُ رَسُولُ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله ) أَ طُفْتَ بِالْبَيْتِ فَقَالَ
مَا كُنْتُ لِأَطُوفَ بِالْبَيْتِ وَ رَسُولُ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله ) لَمْ يَطُفْ
الكافي :
المجلد الثامن صفحة (326)

هنا يا اخوه النبي يحسن الظن فى عثمان
وهنا ايضا صدق ظن النبي فى عثمان
وايضا ادب عثمان مع النبي
فهل يعقل الاماميه مثل هذا الكلام؟
!!!!!!!


( 6 )
فاطمه حوراء انسيه لاتحيض

والله يا اخوه ما كنت احب ان اتحدث فى هذا الامر
ولكن القوم يجعلون من فاطمه امراه ملكوتيه الهيه جبروتيه
امراه افضل من الانبياء وايضا لم تكن مثل بقية النساء تحيض
رغم ان هذا الامر كتبه الله على بنات حواء ولا يعيب احداهن
ولكن ايضا الكافى ينسف هذه العقيده

6- مجلسي صحيح16/340
أَبُو عَلِيٍّ الْأَشْعَرِيُّ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَبْدِ الْجَبَّارِ عَنْ عَلِيِّ بْنِ مَهْزِيَارَ
قَالَ كَتَبْتُ إِلَيْهِ ( عليه السلام ) امْرَأَةٌ طَهُرَتْ مِنْ حَيْضِهَا أَوْ مِنْ دَمِ نِفَاسِهَا
فِي أَوَّلِ يَوْمٍ مِنْ شَهْرِ رَمَضَانَ ثُمَّ اسْتَحَاضَتْ فَصَلَّتْ وَ صَامَتْ شَهْرَ رَمَضَانَ كُلَّهُ
مِنْ غَيْرِ أَنْ تَعْمَلَ مَا تَعْمَلُ الْمُسْتَحَاضَةُ مِنَ الْغُسْلِ لِكُلِّ صَلَاتَيْنِ فَهَلْ يَجُوزُ صَوْمُهَا
وَ صَلَاتُهَا أَمْ لَا فَكَتَبَ ( عليه السلام ) تَقْضِي صَوْمَهَا وَ لَا تَقْضِي صَلَاتَهَا إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ
( صلى الله عليه وآله ) كَانَ يَأْمُرُ فَاطِمَةَ صَلَوَاتُ اللَّهِ عَلَيْهَا
وَ الْمُؤْمِنَاتِ مِنْ نِسَائِهِ بِذَلِكَ

ولو كان من عند غير الله
لوجدوا فيه اختلافا كثيرا

( 6 )
تمجيد الصحابه

ابو عبد الله يقول لاصحابه
انتم اليوم بمنزلة اصحاب رسول الله
الروايه طويله ساقتطع منها اللازم

1- مجلسي حسن19/69

فَقَالَ لَا بَأْسَ أَنْتُمُ الْيَوْمَ بِمَنْزِلَةِ أَصْحَابِ رَسُولِ اللَّهِ
( صلى الله عليه وآله )



( 7 )
العصمه

تعتقد الاماميه ان ائمتهم
(وهم منهم براء)
معصومين من الخطأ والنسيان
والذنوب كبيرها وصغيرها

طيب نشوف

(أ)الكافي :
المجلد السابع صفحة (203)
(مجلسي صحيح23/309 )

فَإِنْ أَصَبْتُ فَمِنَ اللَّهِ ثُمَّ مِنْ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ ( عليه السلام )
وَ إِنْ أَخْطَأْتُ فَمِنْ نَفْسِي فَأَرْجُو أَنْ لَا أُخْطِئَ

(ب)571- مجلسي موثق 26 / 566
مُحَمَّدٌ عَنْ أَحْمَدَ عَنِ ابْنِ فَضَّالٍ عَنِ الرِّضَا ( عليه السلام )
فَأَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ
وَ أَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَمْ تَرَوْهَا قُلْتُ هَكَذَا قَالَ هَكَذَا نَقْرَؤُهَا وَ هَكَذَا تَنْزِيلُهَا

هنا الايه الكريمه محرفه
واصل الايه كما تعلمون
فأنزل الله سكينته عليه وأيده بجنود لم تروها
هنا المعصوم وضع كلمة رسوله بدل كلمة عليه

والمعصوم هنا
يصر انها نزلت هكذا وتقرا هكذا

يلزم الاماميه من ذلك
ان المعصوم مخطىء فى ذلك
وفى ذلك نسف للعصمه
او
انه نسي
وفيه نسف للعصمه ايضا
او
ان القرآن محرف
كما قال بذلك معصومهم



( 8 )
مكانة عائشه

تعتقد الاماميه
ان عائشه ام المؤمنين
والعياذ بالله
منافقه ناصبيه كافره
وان النبي كان يعاني منها

طيب نشوف
(مجلسي موثق21/233 )

وَ بِهَذَا الْإِسْنَادِ عَنْ يَعْقُوبَ بْنِ سَالِمٍ
عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ مُسْلِمٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام )
فِي الرَّجُلِ إِذَا خَيَّرَ امْرَأَتَهُ فَقَالَ إِنَّمَا الْخِيَرَةُ لَنَا لَيْسَ لِأَحَدٍ وَ
إِنَّمَا خَيَّرَ رَسُولُ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله )لِمَكَانِ عَائِشَةَ
فَاخْتَرْنَ اللَّهَ وَ رَسُولَهُ وَ لَمْ يَكُنْ لَهُنَّ أَنْ يَخْتَرْنَ غَيْرَ رَسُولِ اللَّهِ
( صلى الله عليه وآله ) .

الكافى المجلد السادس صفحه 140

تقدير الكلام
ان النبي بدا بتخيير عائشه لمكانتها

وايضا
(2)مجلسي مجهول كالصحيح13/39

وَ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله )
يَغْتَسِلُ هُوَ وَ عَائِشَةُ فِي إِنَاءٍ وَاحِدٍ وَ يَغْتَسِلَانِ جَمِيعاً

وهذا ينفى عنها كونها ناصبيه او منافقه او كافره
انا اعلم ان هذا الكلام غريب على اخوانى السنه
ولكن هذه هى حقيقة عقائد الاماميه



( 9 )
النص على الائمه

نفس رواية الحوار بين الاحول وزيد بن عل
5- مجلسي موثق كالصحيح2/277

هنا زيد بن على يقول للاحول
فَقَالَ لِي يَا أَبَا جَعْفَرٍ
كُنْتُ أَجْلِسُ مَعَ أَبِي عَلَى الْخِوَانِ
فَيُلْقِمُنِي الْبَضْعَةَ السَّمِينَةَ
وَ يُبَرِّدُ لِيَ اللُّقْمَةَ الْحَارَّةَ
حَتَّى تَبْرُدَ شَفَقَةً عَلَيَّ وَ لَمْ يُشْفِقْ
عَلَيَّ مِنْ حَرِّ النَّارِ إِذاً أَخْبَرَكَ بِالدِّينِ
وَ لَمْ يُخْبِرْنِي بِهِ فَقُلْتُ لَهُ جُعِلْتُ فِدَاكَ مِنْ شَفَقَتِهِ عَلَيْكَ
مِنْ حَرِّ النَّارِ لَمْ يُخْبِرْكَ خَافَ عَلَيْكَ أَنْ لَا تَقْبَلَهُ فَتَدْخُلَ النَّارَ
وَ أَخْبَرَنِي أَنَا فَإِنْ قَبِلْتُ نَجَوْتُ وَ إِنْ لَمْ أَقْبَلْ لَمْ يُبَالِ أَنْ أَدْخُلَ النَّارَ

هنا زيد بن علي يكلم الاحول
انه اباه على بن الحسين لم يخبره بامر الامامه
وان هناك ائمه فرض طاعتهم فيقول له
ابى لم يخبرنى بهذا فيخبرك انت
وهو الذى كان يخشى على من اللقمه الساخنه
افلا يخشى علي من حر جهنم

والله يا اخوه روايه فيها نسف مذهبهم لو يعقلون
نكتفى بهذا وسيتبع فى الاعدادا القادمه
بنسف المزيد من عقائدهم الباطله



( 5 )

الى متى الانتظار؟
!!!!!!
بقلم
نجم اعلامستان
اماديو


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذى انعم علينا بالعقل
وازاح الغيوم عن عقولنا
الحمد لله الذى عافانا
مما ابتلى به الرافضة من امراض عقلية



بالرغم ان الموضوع صعب اختصاره
الااننى احاول ذلك بناء على طلب
أخى الحبيب أبو احمد المصرى



مهدى الشيعة المنتظر
والى متى الانتظار يا شيعه؟

رووا عن على بن أبي طالب أنه قال:
تكون له - أي للمهدي - غيبة وحيرة،
يضل فيها أقوام ويهتدي آخرون،
فلما سئل: كم تكون الحيرة؟
قال: ستة أيام أو ستة أشهر أو ست سنين
الكافي (1/338).

ومرت السنين
أكثر من الف ومائتين عام
ولم يظهر بعد مهديهم الخرافى
!!!


وعن أبي عبد الله أنه قال:
ليس بين خروج القائم وقتل النفس الزكية
إلا خمس عشرة ليلة
يعني 140 للهجرة!

قال محمد الصدر عن هذا الخبر:
خبر موثوق قابل للإثبات التاريخي - بحسب منهج هذا الكتاب -
فقد رواه المفيد في الإرشاد عن ثعلبة بن ميمون عن شعيب الحداد
عن صالح بن ميتم الجمال، وكل هؤلاء الرجال موثقون أجلاء
تاريخ ما بعد الظهور (ص:185).



فلما لم يظهر كما حددت الرواية السابقة!
جاءت رواية أخرى عنه أنه قال:
(يا ثابت إن الله كان وقت هذا الأمر في السبعين،
فلما أن قتل الحسين اشتد غضب الله على أهل الأرض
فأخره إلى أربعين ومائة: فحدثناكم أنه سيخرج سنة 140،
فأذعتم الحديث وكشفتم قناع الستر،
فلم يجعل الله له بعد ذلك عندنا وقتا)

«أصول الكافي» (1/368)،
«الغيبة» للنعماني (ص:197)،
«الغيبة» للطوسي (ص:263)،
«بحار الأنوار» (52/117).

كالعادة كذب وتناقض وتخاريف
يكذبون على الامام على وأل البيت
رضى الله عنهم
و يعارضونهم ولكن تفضحهم اكاذيبهم !!



لا يقبل الشيعة قول جعفر أخي الحسن العسكري
والد «إمامهم الغائب» في أن أخاه الحسن لم يخلف ولداً؛
لأنه –كما يقولون- غير معصوم، ثم يقبلون دعوى عثمان بن سعيد
في إثبات الولد للحسن، وهو غير معصوم - أيضاً-! فما هذا التناقض؟!

الغيبة، (ص:106-107).

يناقضون روايتهم الكاذبة على
على رضى الله عنه
بموعد خروجه
بل ويتهمونه بالكذب !!!

عشرات القرون
والامام غائب
فإلى متى الانتظار يا رافضه؟
!!!!!!!


الفكرة الاماديوية الجهنمية
لأخراج المهدى الخرافى
من السرداب او اخراج الشيعه من الوهم

بعد ان وعدهم احبارهم
بانهم اذا اشاعوا الفساد فى الارض
سيخرج ابوصويلح من مخبأه
ومع كل ما فعلوه من فساد
الا انه لم يخرج

فكرة أماديو الجهنميه
ان يحضروا قطع زجاج مكسور
ويضعوها فى السرداب
وبعدها يغرقوا السرداب بالمياه
ولان هروب المهدى واختفائة
كان خوفا على حياته
التى لم يستطيع الدفاع عنها
رغم انهم يعتقدون انه سيخرج
للدفاع عنهم ونصرتهم

لذلك ستجده يهرع بالخروج
عج عج عج
لانقاذ حياته
فيجرحه الزجاج
ويخرج المهدى من مخبائه

و بالطريقه الاماديويه
اما ان يخرج المهدى من السرداب
وبطبيعه الحال لن يخرج
لان المهدى الحقيقى لم يولد بعد
أو يخرج الشيعه من الوهم
بعد ان اضاعوا مئات السنين
فى انتظار الوهم والخرافه

مع تحياتى اماديو



( 6 )
الامبراطوريه الفارسيه
بقلم
dream cavalier
فارس اعلامستان


بسم الله
في حلقة جديدة من حلقات فضائح الروافض
في مجلة الامام لكشف اللئام
نسلط الضوء على اكبر مخططات الروافض
مخططهم لأقامة امبراطوريتهم الفارسيه المجوسيه



كعادة الروافض والمبتدعه دائما
يتحالفون مع كل قوى الكفر من أجل الكيد للأسلام
يتخفون خلف ردائهم الأسود كلون قلوبهم يكيدون للأسلام كعادتهم
ويخرجون ما في صدورهم من غل على الاسلام
وفاتحين أمصار الاسلام
......
مازال الروافض يتبعون منهج أسيادهم اليهود
بداية من مذهبهم المنشئ على يد اليهود
الا ما يحدث الان



بداية رأى الروافض
ان أسيادهم اليهود اصبحوا اكثر قوة وأشد عودا
عندما اغتصبوا ارض فلسطين واقاموا عليها مجتمعهم
وجمعوا شملهم القذر في مكان من اطهر الاماكن

فأعجب حاخامات الروافض بتلك الفكره
وسعوا سعيا حثيثا لتطبيقها على ارض الواقع
فأعملوا عماماتهم.. واستولوا على ايران
التي كانت ولعهد قريب " اسلاميه " وأقاموا بها دولتهم الرافضيه
على جثامين اخواننا من أهل السنه.... كما فعل اليهود
بالضبط
بل ان حتى شعارهم الذي رفعوه على رايتهم القذره
يدل على مخططهم لاعادة الامبراطوريه الفارسيه الرافضيه
الجمهوريه الاسلاميه-المزعومه-في ايران
وليست الايرانيه
لان هدفهم البعيد هو اقامة اكثر من جمهوريه....
بل ان غايتهم تحويل كل البلاد العربيه والاسلاميه
الى امارات تحت راية الفرس الروافض



وبعد استيلائهم على ايران
وجعلها عاصمة الامبراطوريه المنتظره
اتجهت أعينهم الى-تحرير-
الامارت المغتصبه من ابدى-المغتصبين-
كما يدعون فاتجهت اعينهم االى النظام البعثي...
حليف الروافض الأزلي لتحقيق مخططهم
ونجحوا في هذه الخطوه...بكل سهوله,,,,
لتوافر تلك الغاية مع حكام هذا النظام...
وهي الكيد والتضييق على المسلمين
وسلب ثروات تلك البلاد...وتملكها...للأبد

وبعد هذا النجاح-الباهر-اتجهت الأعين الى ثغر اخر
اتجهت السهام تجاه لبنان وعن طريق عملائها من الروافض الملاعين..
بقيادة خادمها المطيع...حزب اللات سيطر الروافض على لبنان
ولكن كان الثمن....غاليا

فقد اتضحت خطة الروافض...
وظهرت حقيقتهم..وانكشفت الأقنعه
وبدت الحقيقه بعد غزو الخادم المطيع..
حسن نصر اللات...لبيروت وتوجيه سلاح حزبه العفن..ب
كل بجاحه.....وعلانيه...لصدور اهل السنه....
وكأنه يعلن نصره ويعلن انضمام كامل لبنان...
كامارة للأمبراطوريه الفارسيه الرافضيه



وسار المخطط اللعين
يخرج العباد من عبادة رب العباد..
لعبادة وتقديس العباد
وفجأه
وقفت امامهم صخرة عتيده...
أوقفت مخططهم..وهددته بالفشل
صدت جحافل جيوشهم عن بلاد الاسلام
ولم يستطع حاخامات الروافض من القضاء عليها في عدة حروب
استخدموا فيها كل جيوشهم...وجميع عتادهم.
ورجعوا خائبين مندحرين
ولكنهم لم ييأسوا...فمخططهم..اعظم وأهم عندهم...
حتى من حياتهم وتفتقت عقولهم عن خطة جبانه,,,وصموا بها دوما
وهي الاستعانه بأسيادهم من اليهود والنصارى....
لتحقيق مأربهم
وازالة العقبة الكبرى من امام مخططهم
فكان غزو العراق بأيدي اليهود والأمريكان...
وبتفكير وتخطيط حاخامات الروافض
وسقط البطل القائد صدام حسين شهيدا
من أجل دفاعه عن ثغر من ثغور الاسلام
وصال وجال الروافض في العراق
يقتلون ويذبحون أهلنا هناك
ووقعت أمارة أخرى في يد الروافض
ولكن
لم تنتهي المعركة بعد
فمازال أسود الأسلام يذودون عن العراق بكل قوة
ويدافعون عن حمى الاسلام
وحتى الان ما زال انصار الجهاد
يذيقون احفاد القردة والخنازير الويلات تلو الويلات
ويقفون في وجه الاخطبوط الرافضي
وانه نصر قريب لهم بأذن الله



وفي تطور خطير في الخطة الرافضيه
قام الروافض بأكبر خطواتهم في محاولة لتحقيق مخططهم...
في خطوة واحده
قام الروافض..بأكبر خطأ في حياتهم
فنشوة النصر الذي حققوه اعمى عيونهم...
وخطف قلوبهم وعقولهم فتوجهوا بمخططهم
صوب أشرف بقاع الأرض
توجهوا نحو اخر قلاع الاسلام
توجهوا نحو بلاد الحرمين
وافتعلوا المشكلات...وأحدثوا الفتن
كي يتمكنوا من النيل من بلاد الحرمين
ويرفعوا علم دولتهم الرافضيه على ماذن الحرم المكي



وحسبوها كأي البلاد...وأن اهلها اقل من ان يتصدوا لهم...
ويذيقوهم الويلات ولكن ما حدث أفز الروافض أشد الفزع
وشتت شملهم وفرق جمعهم
فما حدث لا نقدر على وصفه
حتى اهل البلد نفسها لم يقدروا على وصفه
فمن تصدي لجمعهم
كان الشباب
وأي شباب
ففيهم كان الغافل وكان اللاهي
ولكن عندما رأي رؤوس الكفر تريد ان تصول وتجول
في الحرم المطهر غلت الدماء في العروق
وتحركت دماء الاسلام لتزود عن المقدسات
وتعطي الروافض درسا لن ينسوه ابداااااا
ليرتد الروافض الى جحورهم..ليداووا جراحهم التي اصيبوا بها
على ايدي أسود الاسلام ليبقى هؤلاء الرجال شوكة
في حلق حاخامات الروافض
ويذكروهم بما جرى لهم
على ايدي صدااااااام
الشهيد-باذن الله

وباذن الله يقف هؤلاء الرجال مع اخوانهم
صف واحد في مواجهة مخطط الروافض اللعين


( 7 )
انت وشيعتك خير البريه
حديث غير صحيح



(إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية )
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أنت يا علي وشيعتك
(تفسير الطبري12/657)

دائما ما يعتمد الشيعة
على الروايات الموضوعة والمكذوبة
ليسندوا بها معتقدهم الباطل



ومثال ذلك ما جاء في تفسير الطبري من الحديث
"حدثنا ابن حميد, قال: ثنا عيسى بن فرقد,
عن أبي الجارود, عن محمد بن عليّ
( أُولَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ )
فقال النبي صلى الله عليه وسلم:
" أنْتَ يا عَلي وَشِيعَتُكَ"

هذا الحديث إسناده ضعيف ؛
لضعف محمد بن حميد شيخ الطبري ،
وهو - مع ذلك - مرسل ؛

محمد بن علي راويه
لم يدرك النبي
- صلى الله عليه وسلم - .
وروى عن ابن عباس بنحوه،
وجزم ابن تيمية بأنه موضوع
راجع المنتقى من منهاج الاعتدال ص 480



وأيضا فيه أبو الجارود: زياد بن المنذر الكوفي :
قال عنه الحافظ ابن حجر »
رافضي كذبه يحيى بن معين«
(التقريب 2101)

وفيه عيسى بن فرقد
وهو الذي يروي عن
الكذابين والمتروكين
مثل جابر الجعفي
(جامع الجرح والتعديل 1/122)

الرافضي الذي كان يؤمن
أن عليا هو دابة الأرض
وأنه لم يمت
وإنما هو في السحاب
وسوف يرجع
وحكيم بن جبير
(جامع الجرح والتعديل1/190).
كما حكاه عن عيسى ابن ابي حاتم في
(الجرح والتعديل 6/284)



ودليل آخر على عدم صحة هذا الحديث
كما ذكرت في السابق أن هذا الحديث
لم يذكر في أي تفسير آخر
وان كان صحيحا لذكره ابن كثير او الجلالين
أو القرطبي وهم من ثقات وكبار مفسري القرآن الكريم:

تفسير إبن كثير
إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُولَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ

ثُمَّ أَخْبَرَ تَعَالَى عَنْ الْأَبْرَار الَّذِينَ آمَنُوا بِقُلُوبِهِمْ
وَعَمِلُوا الصَّالِحَات بِأَبْدَانِهِمْ
بِأَنَّهُمْ خَيْر الْبَرِيَّة وَقَدْ اِسْتَدَلَّ بِهَذِهِ الْآيَة
أَبُو هُرَيْرَة وَطَائِفَة مِنْ الْعُلَمَاء
عَلَى تَفْضِيل الْمُؤْمِنِينَ مِنْ الْبَرِيَّة
عَلَى الْمَلَائِكَة لِقَوْلِهِ
" أُولَئِكَ هُمْ خَيْر الْبَرِيَّة" .



تفسير الجلالين
إنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ
أُولَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ
" إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَات
أُولَئِكَ هُمْ خَيْر الْبَرِيَّة " الْخَلِيقَة



تفسير القرطبي
إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُولَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ
وَكَذَا " خَيْر الْبَرِيَّة " : إِمَّا عَلَى التَّعْمِيم , أَوْ خَيْر بَرِيَّة عَصْرهمْ .
وَقَدْ اِسْتَدَلَّ بِقِرَاءَةِ الْهَمْز مَنْ فَضَّلَ بَنِي آدَم عَلَى الْمَلَائِكَة ,
وَقَدْ مَضَى فِي سُورَة " الْبَقَرَة " الْقَوْل فِيهِ .
وَقَالَ أَبُو هُرَيْرَة رَضِيَ اللَّه عَنْهُ :
الْمُؤْمِن أَكْرَم عَلَى اللَّه عَزَّ وَجَلَّ مِنْ بَعْض الْمَلَائِكَة الَّذِينَ عِنْده .




لمتابعه العدد الثالث
والردود باعلامستان
أضغط هنا

دفتر احوال الشيعه